أكثر الاستراتيجيات أحتقارا فى الربح من اختصار الراوبط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار مدونة الملك للمعلوميات الكرام

 

نتيجة بحث الصور عن الثراء الفاحش

نعم فى هذا الدرس ستشاهد أكثر الاستراتيجيات أحتكارا للربح من اختصار الراوبط ..

 تعد تلك الاستراتيجية أيضا هى الاقوى من حيث محتواها التقنى لأستخدام برامج ذات صيت كبير فى عالم التسويق لكن بأذن الله يكون هذا الشرح بسيط حتى يعرف الجميع كيف يتعامل مع تلك الاستراتيجية ويحقق منها اكبر ربح ممكن .

تقوم هذه الاستراتيجية على التالى : 

 

1 - تقوم برامج التسويق بجمع ID الفيس البوك للأشخاص المستهدفين .
2 - تستخدم تلك ال ID على نفس البرامج لتقوم بأرسال رسائل نصية على فيس بوك لهؤلاء الاشخاص .. يمكن أرسال أكثر من 1000 رسالة يوميا ..
3 - تضع فى تلك الرسائل موضوع ما يهتم به هؤلاء الاشخاص ثم تضع لهم رابط الموضوع ..
مثال / قد قمت بجمع ID أكثر من ثلاثين الف شخص من صفحة كليك بانك على فيس بوك ( كليك بانك هو متجر اليكترونى مشهور جدا ) وأرسلت لهم رسالة بأنى أملك كوبونات تخفيض فى كليك بانك وهذه الكوبونات يمكن أن تجدها فى الرابط التالى .. ثم أرسلت الرابط المختصر لهم فى الرسالة )
بأمكانك أن تجد تلك الكوبونات اذا كنت مسوق فى موقع كليك بانك بكل سهولة لكن فقط انا اضرب لكم مثالا عن كيفية الاستهداف .. طبعا الحمدلله ربحت الكثير من موقع أختصار الراوبط لأنه دخل على الرابط قرابة عشر الاف شخص من الثلاثين الفا الذين ارسلت لهم الرسالة وهذه نسبة مرضية جدا .. وايضا ربحت من الافلييت لموقع كليك بانك لأن هناك من أستخدم تلك الكوبونات فى عمليات شراء ..
ف بتلك الطريقة صديقى يمكنك ربح المال الوفير من أختصار الراوبط يوميا وبدون أى تعب ويكمكنك جلب ترافيك لمدونتك أو موقعك أيضا ..

وطبعا مثل هذه الاستراتيجيات تحتاج فيديو حتى تفهمها بشكلا كامل فتجدون الفيديو ورابط تحميل برنامج التسويق الذى سنستخدمه من هنا

وعلى هذا أكون قد شاركت معكم أقوى الاستراتيجيات التى أستخدمها للربح من مواقع أختصار الراوبط واذا كنتم تحتاجون أقتراحات للنيتش المناسب للعمل عليه بتلك الاستراتيجية فأنا موجود معكم يمكنكم الاستفسار على أى شئ وأيضا رؤية المواضيع الجديدة على مجموعتنا على فيس بوك من هنا

واللى هنا نصل لنهاية موضوعنا لليوم أخوانى فأراكم فى الموضوع والشرح القادم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
.........................................................
صل على نبينا محمد صل الله عليه وسلم 

 

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة الملك
تصميم : يعقوب رضا