شرح موقع أرباح كاش لتجميع رأس المال للمبتدئين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أهلا بكم أصدقائى زوار مدونة الملك للمعلوميات 

 فى البداية أحب أن أعتذر لكم عن الغياب عن طرح الشروحات والاجابة على أسألتكم لبعض الظروف التى منعتنى عنكم فى الفترة الاخيرة لكننا عدنا لنستكمل مسيرتنا ونواصل الكفاح والطريق الذى أعتدنا المشى فيه معا ... 
فى الحقيقة عدت بخطة قوية لبدأ العمل من جديد .. والخطة ستكون كالأتى ..
1 - أن شاء الله سأعمل على زيادة عدد الشروحات عن طريق وضع شرح لموقعين من مواقع جمع رأس المال يوميا ولمدة شهرا كاملا ! .. نعم أصدقائى سنعمل معا لمدة شهر على تجميع رأس المال .. فى خلال هذا الشهر بأذن الله سأكون متواجدا قدر المستطاع لمتابعتكم يوميا لأنه بحلول نهاية هذا الشهر من المفترض أن نكون جمعنا رأس مال من 10$ الى 50$ عن طريق الشروحات والمواقع التى سنقوم بشرحها والعمل بها معا يوميا وسأكون موجود لمتابعتكم وأسألتكم جميعا فى جروبنا الصغير على فيس بوك الذى أتعمد فيه رفض دخول الاعضاء الغير نافعين والذين كامل همهم هو أستفادتهم الشخصية فقد حتى يكون ذلك الجروب فى يوما من الايام ملجأ لأى مبتدأ يود أن يتعلم ويجد به من يساعدوه بأذن الله ..
يمكنك الانضمام لجروبنا على فيس بوك حتى تشاهد كامل الشروحات المفيدة وتجد أجوبة عن الأسألة التى تود أن تسألها وسنكون سعداء بذلك لكن كن فرضا بناء وأنشر وشارك أى شئ نافع صديقى وأنفع كما ستنتفع بأذن الله فى ذلك الجروب .. يمكنك طلب الاشتراك من هنا
2 - ستبدأ الخطوة الثانية بعد أنقضاء ذلك الشهر الذى أتفقنا فيه اننا سنعمل جاهدين لجمع رأس المال .. وستكون الخطوة الثانية نشر المواقع الخاصة بأستثمار المال الذى جمعناه وسأعلمكم كيف تستثمرون اذا كان رأس المال 10$ او اذا كان 50$ او حتى 1000$ أن شاء الله .
 لكن دعونا لا نستبق الاحداث ونبدأ فى شرح أول موقع فى هذا الشهر وهو موقع أرباح كاش الذى ستجمع فيه 60 coin عن طريق بعض الطرق البسيطة وتحولها الى 1$ على paypal أو على فودافون كاش .

أذا نبدأ شرح طرق الربح فى هذا الموقع لكن دعونا نصلى على نبينا محمد صل الله عليه وسلم اولا ثم بسم الله نبدأ : 



التسجيل فى هذا الموقع بسيط جدا لذا لا يحتاج لأى شرح فقط تضع الايميل والباسورد وتعيد كتابة الباسورد وتحل الكابتشا المزعجة ثم مبروك تسجلت الان على الموقع ويمكنك ربح أول دولار لك .. ويمكنك الدخول لصفحة التسجيل على الموقع مباشرتا من هنا .  

نظام الربح فى الموقع :

 

لا يختلف نظام الربح فى الموقع عن باقى مواقع ال ptc فهو سهل جدا ويكون عن طريق مشاهدة بعض الثوانى من الفيديوهات أو زيارة بعض المواقع أو الروابط المختصرة .
يمكنك جمع 0.5 coin فى المشاهدة الواحدة التى لن تستغرق أكثر من 30 ثانية ..
أما المشاهدات التى تصل ل 90 ثانية فيمكنك ربح 1 coin فيها للمشاهدة الواحدة .

والمميز فى هذا الموقع أنه لا يسمح لأى شخص بأضافة رابط أو موقع أو فيديو الا بعد أن يتواصل مع خدمة عملاء الموقع أولا لتفادى أى خطأ أو تلاعب يضر بمستخدمين الموقع لهدف الربح منه .. مما يضمن لك كامل حقك فى تلقى كامل الاموال التى عملت لأجلها .

ويمتاز أيضا بالمصداقية القوية فهو يعمل منذ عامين ولا يزال يدفع المال لكل المستخدمين وهناك العديد من أثباتات الدفع الموجودة على الانترنت لهذا الموقع .

ثالثا يمتاز ذلك الموقع بواجهته البسيطة المفهومة التى لا تحتاج لأى تعب لفهمها وهو موقع عربى ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء الموقع عن طريق صفحة الفيس بوك من هنا

رابع شئ مميز فى ذلك الموقع انه اذا كنت لا تمتلك حساب باى بال أو محفظة فى فودافون كاش يمكنك أن تطلب من خدمة العملاء تحويل المبلغ الموجود فى حسابك على أى بنك الكترونى تتعامل معه .

وبهذا يكون قد أنتهى أول شرح لنا فى هذا الشهر أعاده الله علينا وعليكم بالارباح الكثيرة بأذن الله .. أهم شئ أصدقائى هو العمل الجاد والدعاء لله عز وجل بفتح باب من ابواب الرزق لنا وتوفيقنا عسى أن تدعوا فى ساعة أجابة .. كامل التمنى بالتوفيق لكم أصدقائى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
...............................................................
لا تنسى الصلاه على النبى محمد صل الله عليه وسلم  

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 مدونة الملك
تصميم : يعقوب رضا